أفضل مركز لأطفال الأنابيب في تونس- تكلفة علاج أطفال الأنابيب في تونس

أفضل مركز لأطفال الأنابيب في تونس- تكلفة علاج أطفال الأنابيب في تونس

إن مركز ماكوريفرتيلي هو أفضل مركز للتلقيح الاصطناعي  بتكلفة أقل للتلقيح الاصطناعي في تونس،  وتكلفة علاج أطفال الأنابيب في تونس،  وعلاج العقم في تونس،  وأرخص أطفال الأنابيب في تونس،  وأفضل مركز لأطفال الأنابيب في تونس . الذين يعانون من العقم. إنها تقدم الإخصاب خارج الجسم بأقل تكلفة ممكنة. استقبل المركز أكثر من 200000 أسرة ، وأكثر من 25000 طفل يتمتعون بصحة جيدة ولدوا في تونس.

لماذا يجب أن تثق في Mcurefertility لـ IVF في تونس؟

  • جلسات استشارية عليا في المرحلة الأولى
  • خدمات وعمليات متميزة
  • متخصصون على درجة عالية من الكفاءة لعلاج أطفال الأنابيب في تونس
  • معدلات نجاح عالية جدًا في عمليات التلقيح الصناعي في تونس
  • اتصل بنا معرف البريد الإلكتروني:  care@mcurefertility.com
  • اتصل بنا:  + 91-8826323757

ما هو التلقيح الاصطناعي؟

IVF (الإخصاب في المختبر) هو نوع من تقنيات الإنجاب المساعدة (ART) المستخدمة لمساعدة الأفراد أو الأزواج الذين يجدون صعوبة في إنجاب طفل بشكل طبيعي. يتضمن التلقيح الاصطناعي سلسلة من الإجراءات الطبية المصممة للمساعدة في تخصيب البويضة بالحيوانات المنوية خارج الجسم ، في بيئة معملية.

عادة ما تتضمن عملية التلقيح الاصطناعي عدة مراحل:

  1. تحفيز المبيض: يتم إعطاء المرأة أدوية الخصوبة لتحفيز المبايض لإنتاج بويضات متعددة والمساعدة في الحصول على بيض جيد الجودة بعد تحفيز الأفيريان.
  2. استخراج البويضات: بمجرد نضج البويضات ، يتم جمعها من مبيض المرأة باستخدام إبرة موجهة بواسطة الموجات فوق الصوتية. يتم ذلك تحت التخدير. سوف يستغرق جمع البيض 30 دقيقة ، إنها عملية غير مؤلمة
  3. جمع الحيوانات المنوية: يتم جمع عينة السائل المنوي من الشريك الذكر أو المتبرع. يقرر المريض مسبقًا استخدام الحيوانات المنوية والحيوانات المنوية في الإخصاب.
  4. الإخصاب: يتم خلط البويضات والحيوانات المنوية معًا في طبق معمل ، وتركها للتخصيب. بدلاً من ذلك ، يمكن حقن حيوان منوي واحد مباشرةً في البويضة (الحقن المجهري) لزيادة فرص الإخصاب. سيتم تنفيذ هذا الإجراء في ظل الجودة العالية للمختبر والتكنولوجيا.
  5. زراعة الأجنة: تتم مراقبة البويضات المخصبة ، التي تسمى الآن الأجنة ، في المختبر لبضعة أيام للسماح لها بالتطور والنمو.
  6. نقل الأجنة: يتم نقل الأجنة إلى رحم المرأة من خلال قسطرة يتم إدخالها عبر عنق الرحم. يتم ذلك عادة بعد 3-5 أيام من استرجاع البويضات.
  7. اختبار الحمل: بعد حوالي أسبوعين ، يتم إجراء فحص دم للتحقق مما إذا كانت المرأة حامل.

كم يكلف الحصول على علاج أطفال الأنابيب في تونس؟

تقنية التلقيح الصناعي لديها تقنية المساعدة على الإنجاب (ART) التي تتضمن سلسلة من الأحداث التي تبدأ بالإزالة الجراحية للبويضات من المبايض ، ودمج هذه البويضات مع الحيوانات المنوية المسترجعة في المختبر ، وزرع الجنين في رحم المرأة. يتم مساعدة الإجراء الأساسي بأكمله من خلال التقنيات المتقدمة التي تؤثر على التكلفة دائمًا. عندما نتحدث عن تكلفة علاج أطفال الأنابيب في تونس، فإنها تشمل الاختبارات الأساسية ، وإجراءات العلاج ، والبروتوكولات الجراحية ، واختبارات تشخيصية معينة ، وتتراوح ما بين 3000 دولار أمريكي إلى 4500 دولار أمريكي لدورة أطفال الأنابيب كاملة. الأسعار تشمل:

  • الاختبارات المعملية مثل اختبارات الدم للتحقق من احتياطي المبيض للنساء وتحليل السائل المنوي للرجال.
  • تستخدم الموجات فوق الصوتية لمراقبة الرحم أثناء التحفيز ..
  • سحب البويضات جراحيًا بواسطة الموجات فوق الصوتية.
  • الاستخلاص المعملي للحيوانات المنوية من عينة السائل المنوي.
  • زراعة الأجنة من خلال توفير بيئة مثالية لتطور الأجنة.
  • النقل الأمثل للأجنة إلى الرحم.

التكاليف كبيرة جدًا لأن العلاج جلب الأمل للعديد من الأزواج الذين يمكنهم الاستمتاع بالأبوة.

التكلفة التقديرية لعمليات التلقيح الصناعي في تونس

لمعرفة  التكلفة الدقيقة لعمليات التلقيح الصناعي في  تونس، من المهم أن نفهم أن الاختبارات التشخيصية المتقدمة ، الحقن المجهري ، الفقس بمساعدة ، PGD / PGS ، الشفط الجراحي للحيوانات المنوية ، يمكن تضمينها لتغيير إجراءات العلاج وتحقيق الحمل الناجح.

معرفة جميع العوامل التي تؤثر على التكاليف ، وأنواع الإجراءات المتقدمة التي يتبعها التلقيح الاصطناعي ، وتكلفة كل من هذه التقنيات ، ورسوم الإجراءات الإضافية ، والنظر في بويضات / حيوانات منوية المانحة ، وجميع النفقات المحتملة قبل بدء التلقيح الاصطناعي يمكن أن تساعدك في الاختيار أفضل خطة علاج أطفال الأنابيب من  أفضل علاج أطفال الأنابيب في تونس.

العوامل المحتملة التي تؤثر على تكلفة التلقيح الاصطناعي في تونس

يختلف كل طفل في المختبر وقد يتطلب اتباع مجموعة مختلفة من البروتوكولات. يمكن لتغيير بسيط في الإجراء وإدراج المساعدة في تقنيات التلقيح الاصطناعي المتقدمة أن يحسن من إمكانية أن يصبح المرء والداً. يعتمد التلقيح الاصطناعي على العوامل الحاسمة التالية التي يمكن أن تغير التكلفة الإجمالية للزرع.

  • التفقيس المساعد:  تحدد جودة الجنين بشكل كبير نجاح الغرس. يتم حماية الجنين بشكل جيد بواسطة درع بروتيني واقي يسمى Zona pellucida. للزرع بنجاح ، يجب أن يكسر الجنين غلافه الواقي. في عملية الفقس بمساعدة علماء الأجنة ، يتعامل علماء الأجنة بعناية مع طبقات البروتين هذه تحت المجهر للمساعدة في الانغراس. لا يتم تضمين رسوم هذا الإجراء المتخصص للغاية في التكلفة الأساسية.
  • حقن الحيوانات المنوية داخل الهيولى (ICSI) :  بالنسبة لمشاكل الخصوبة لدى الذكور مثل انخفاض عدد الحيوانات المنوية أو ضعف جودة الحيوانات المنوية أو ضعف الحيوانات المنوية ، يمكن أن يساعد الحقن المجهري عن طريق الحقن المباشر لحيوان منوي واحد في البويضة التي تساعد على الإخصاب. ومع ذلك ، فإن هذا الإجراء يأتي بتكلفة إضافية.
  • الفحص أو التشخيص الجيني قبل الزرع (PGS / PGD):  يقوم إجراء الاختبار الجيني هذا بفحص الأجنة بحثًا عن وجود أي تشوهات كروموسومية مثل اختلالات الصبغيات (فقدان أو إضافة الكروموسومات) ، والانحرافات الصبغية ، والانتقالات ، واضطرابات الجين الواحد. بالنسبة للمرضى الذين لديهم مخاطر عالية للإصابة باضطرابات وراثية ، يمكن اعتبار PGS / PGD مع تضمين تكلفة إضافية.
  • استخراج الحيوانات المنوية من الخصية (TESE):  في حالة عدم استرجاع الحيوانات المنوية أو القذف عند الرجال ، يمكن إجراء TESE لاستخراج الحيوانات المنوية مباشرة من الأعضاء المنتجة للحيوانات المنوية. هذا إجراء جراحي طفيف التوغل يزيد التكلفة.
  • المتبرع بالبويضات / الحيوانات المنوية:  في بعض الأحيان ، قد تكون هناك حاجة إلى بويضات متبرعة وحيوانات منوية متبرعة ؛ العلاجات التي تنطوي على بويضة أو حيوانات منوية من متبرع ستزيد من المعدلات لتعويض التكاليف الناجمة عن التبرع.
  • التبرع بالجنين:  تكلفة التبرع بالجنين أقل بشكل عام من التكلفة الإجمالية لإجراء التلقيح الاصطناعي. ولكن ، سيكون التحقق من عيادتك بشأن الرسوم أمرًا مثاليًا.
  • تأجير الأرحام:  عندما يتم إجراء نقل الأجنة على أم بديلة ، سترتفع التكاليف مع رسوم إضافية لرعاية الأم البديلة وحاجتها.

لا تشمل تكلفة التلقيح الاصطناعي التقليدية الأساسية  في تونس بعض التكاليف مثل رسوم الاستشارة ، وما إلى ذلك. بعض النفقات الأخرى التي لم يتم أخذها في الاعتبار هي:

  • الأدوية: الأدوية الموصوفة أثناء الإجراء مثل الأدوية الفموية ، وأدوية الخصوبة عن طريق الحقن ، والحقن الهرمونية ، والأقراص الهرمونية ، وما إلى ذلك سوف تلخص المعدل الأساسي.
  • تجميد الأجنة: يمكن أن يساعد التلقيح الاصطناعي في إنتاج أجنة إضافية قابلة للحياة يتم تبريدها وتخزينها في درجات حرارة منخفضة في النيتروجين السائل. نظرًا لأن هذا الإجراء يتطلب إعدادًا إضافيًا في المختبر ، فإنه يجذب تكاليف إضافية.
  • التخدير: يتم إضافة تكلفة التخدير أثناء استرجاع البويضات ورسوم التخدير بشكل منفصل.

للحصول على جميع التفاصيل المتعلقة بالتكاليف وتغطية النفقات الإضافية ، تحدث إلى مركز التلقيح الاصطناعي الخاص بك لمعرفة المزيد.

تكلفة التلقيح الاصطناعي والعلاجات المتقدمة

لا ينبغي أن يقف الحاجز المالي في طريق حلمك في تكوين أسرتك وإنجاب طفلك. نحن نتفهم قلق العقم وكيف يمكن أن يكون مؤلمًا وصدمات نفسية. العديد من المواعيد الطبية والاختبارات المتعددة والأساليب المختلفة تجعل الأزواج يعتقدون أن التلقيح الاصطناعي هو نفقات.

في Mcurefertility IVF ، نسعى جاهدين لتوفير علاج أطفال الأنابيب الأكثر بروزًا وقوة مع الحفاظ على تكلفة التلقيح الاصطناعي في متناول كل زوجين.

تكلفة السفر

إذا بقيت بعيدًا عن مركز التلقيح الاصطناعي ، فستحتاج إلى إضافة المصاريف غير الطبية الأخرى التي تشمل رسوم السفر من مكانك إلى العيادة. وإذا كنت تفكر في التلقيح الاصطناعي في مدينة أو بلد مختلف ، فسيلزم التفكير في تكاليف الإقامة والسفر والمصروفات الأخرى ذات الصلة والتخطيط لها بشكل جيد.

في Mcurefertility IVF ، يتم تلبية كل جانب من جوانب التلقيح الاصطناعي بما في ذلك المتطلبات غير الطبية بأسعار معقولة. عضلة الخصوبة

يوفر أطفال الأنابيب خطة علاجية فعالة من حيث التكلفة واقتصادية   يمكن أن تعطي أفضل النتائج وتساعد على الحمل الناجح للأزواج الطامحين.

جدول تكلفة علاج أطفال الأنابيب

عادة ما تتراوح تكلفة علاج أطفال الأنابيب في  تونسمن 3500 دولار أمريكي إلى 4500 دولار أمريكي. يتكون الإخصاب في المختبر أو التلقيح الاصطناعي من عدة إجراءات أخرى مطلوبة من أجل إخصاب البويضة بنجاح. يتم سحب البويضة جراحيًا من الوالد ودمجها مع عينة السائل المنوي للشريك الذكر في بيئة معملية خاضعة للرقابة حيث يتم إخصاب البويضة. يتم بعد ذلك نقل البويضة الملقحة ، المعروفة بالجنين ، إلى رحم الشريك الأنثوي لتحقيق الانغراس وبالتالي الحمل الناجح.

تتطلب جميع الخطوات المذكورة أعلاه إجراءات وسيطة مختلفة مثل التقييم المسبق ، والأدوية الهرمونية الخاصة للحث على الإباضة ، وتحليل بطانة الرحم ، والحقن داخل الهيولى (الحقن المجهري) ، وما إلى  ذلك . 

العلاج المتنوع في أطفال الأنابيبمتوسط ​​التكلفة بالدولار الأمريكي
التقييم المسبق300 دولار أمريكي
إجراء300 دولار أمريكي
الأدوية1000 دولار أمريكي
تحليل تقبل بطانة الرحم200 دولار أمريكي فصاعدًا
غراء الأجنة200 وما بعده
الحقن المجهري2500 دولار أمريكي
ICMI (إذا لزم الأمر)3000 دولار أمريكي فصاعدًا
تكلفة التلقيح الاصطناعي في تونس2023 ومركز أطفال الأنابيب في تونس

إعداد ميزانية لتكاليف التلقيح الاصطناعي في تونس

تعتمد تكلفة التلقيح الاصطناعي على مواقع المعيشة. نظرًا لارتفاع تكلفة المعيشة في البلاد ، فإن  سعر الإخصاب في المختبر في تونس سيرتفع تلقائيًا. في المقابل أيضًا ، يتم تخفيض التكلفة عن طريق المنافسة. التكلفة التي نحددها هي متوسط ​​التكلفة التي تشمل الأدوية والاستشارة والتخصيب ونقل الأجنة وما إلى ذلك. 

علاجات أطفال الأنابيب تكلفة علاجات أطفال الأنابيب 
علاج أطفال الأنابيب الأساسي 1000 دولار إلى 3500 دولار
أطفال الأنابيب مع الحقن المجهري 2500 دولار إلى 4500 دولار
أطفال الأنابيب مع FET 2000 دولار إلى 4000 دولار
أطفال الأنابيب مع PESA و TESA و TESE 3000 دولار إلى 6000 دولار
أطفال الأنابيب مع برامج التبرع بالحيوانات المنوية 1200 دولار إلى 3000 دولار
أطفال الأنابيب مع التبرع بالبويضات من 2100 دولار إلى 3000 دولار
أطفال الأنابيب مع التبرع بالجنين من 4200 دولار إلى 7000 دولار
أطفال الأنابيب مع تأجير الأرحام من 4200 دولار إلى 7000 دولار
أطفال الأنابيب مع PGS / PGDمن 1800 دولار إلى 3000 دولار
تكلفة علاجات أطفال الأنابيب لمريض تونس في الهند

تقدر تكلفة التلقيح الاصطناعي في تونس لعام 2023 بحوالي  ؟ 3500 دولار أمريكي فصاعدًا. يعتمد على عدة عوامل مثل:

  • موقع العيادة
  • خبرة الأخصائي
  • الحالة الطبية للمريض
  • المتطلبات الطبية للمريض
  • تكلفة الإجراءات الوسيطة
  • عدد دورات التلقيح الاصطناعي المطلوبة 
  • الأدوية
  • مركز أطفال الأنابيب في تونس

معدل نجاح التلقيح الاصطناعي في تونس

هل أنت فضولي لمعرفة  معدل نجاح التلقيح الاصطناعي في تونس. ثم بمساعدة جدول النجاح هذا ، ستتمكن من التعرف عليه. يعتمد معدل النجاح الذي ذكرناه في الجدول على التحديات التي يواجهها الأزواج. ربما لديهم احتمالية عالية للحمل. لذا فإن معدل النجاح المذكور هو متوسط ​​جميع الحالات ، لمعرفة معدل نجاحك بالضبط استشر طبيبك. 

لا.علاجات أطفال الأنابيبمعدلات النجاح
1أطفال الأنابيب مع بيض ذاتي50 إلى 60٪
2أطفال الأنابيب مع الحيوانات المنوية الذاتية55 إلى 60٪
3        أطفال الأنابيب مع بيض متبرع70 إلى 75٪
4       أطفال الأنابيب مع الحيوانات المنوية المانحة73 إلى 77٪
5       أطفال الأنابيب مع FET60 إلى 65٪
6         أطفال الأنابيب مع الحقن المجهري50 إلى 65٪
معدل نجاح التلقيح الاصطناعي في تونس

كيف يوفر مركز Mcurefertility للتلقيح الصناعي تكلفة علاج أطفال الأنابيب ميسورة التكلفة في تونس؟

تتخذ شركة Mcurefertility IVF خطوات خاصة لخفض  تكلفة علاج التلقيح الاصطناعي الإضافية في تونس ومركز أطفال الأنابيب في تونسوتسعى جاهدة لجعل العملية فعالة من حيث التكلفة قدر الإمكان. نحن ندرك أن الضغط العاطفي للزوجين كافٍ ، ونبذل قصارى جهدنا لتخفيف العبء المالي.

نحن نبذل جهدًا خاصًا لضمان أننا ، مع الحفاظ على العلاج معقولاً ، لا نضحي بجودة النتائج ونجاحها.

يقلل برنامج Mcurefertility IVF من تكلفة التلقيح الاصطناعي في تونس عن طريق:

  • اختبارات محددة:  تقوم مرافق التلقيح الاصطناعي أحيانًا بإجراء اختبارات غير ضرورية ، مما يؤدي إلى زيادة  تكلفة علاج أطفال الأنابيب.  ولكن هنا في Mcurefertility IVF ، يطلب الأطباء فقط الاختبارات الأكثر ضرورة لتشخيص العقم ، مركز أطفال الأنابيب في تونس.
  • لا توجد رسوم خفية:  لا توجد تكاليف أو رسوم خفية إضافية في عيادتنا لأن لدينا سياسة واضحة وشفافة مع مرضانا. في البداية ، يتم شرح جميع التكاليف والنفقات المرتبطة بالعلاج بوضوح.
  • اختيار العلاجات الدقيقة على طرق التجربة والخطأ:  يؤمن كبير أطباء أمراض النساء في عيادة ماكوريفيتيليتي للتلقيح الاصطناعي بتحديد سبب العقم أولاً ثم التركيز على العلاج وتكييفه بعد هذا التشخيص. هذا يتجنب العلاج غير الضروري ويوفر نتائج سريعة وفعالة.
  • خيارات دفع متعددة:  قد يكون من الصعب دفع المبلغ الإجمالي في وقت واحد. نحن نقدم مجموعة متنوعة من طرق الدفع ، بما في ذلك EMI ، لمساعدتك مالياً ، مركز التلقيح الاصطناعي في تونس.

التعليمات  :

  • ما هي المراحل المختلفة لعلاج أطفال الأنابيب؟
  • هناك 5 إلى 6 طرق مختلفة تتبع لإكمال علاجات العقم بما في ذلك الاستشارة وجمع البويضات والتخصيب ونقل الأجنة واختبار الحمل والعميل السعيد  
  • ما هو علاج أطفال الأنابيب بالحقن المجهري؟
  • يكتمل العلاج باستخدام علاج الحقن المجهري حيث يقوم الأطباء بحقن الحيوانات المنوية في البويضة لإكمال الإخصاب.
  • ما هي العوامل التي تؤثر على معدل نجاح التلقيح الاصطناعي؟
  • هناك بعض العوامل التي يمكن أن تزيد من معدل النجاح من 60 إلى 80٪ من أطفال الأنابيب مثل النظام الغذائي ونمط الحياة الصحي والتمارين الرياضية وما إلى ذلك.
  • ما هو العقم؟
  • العقم هو الحالة التي لا يتم فيها تخصيب الحيوانات المنوية بالبويضات بطريقة طبيعية. لإكمال عملية الإخصاب ، تم إدخال العديد من العلاجات. 
  • كم من الوقت ستستغرق عملية نقل الأجنة؟
  • تستغرق خطوة نقل الأجنة حوالي 15 إلى 20 دقيقة. في هذه المرحلة ، يقوم الأطباء بنقل جنين المختبر المحضر إلى الرحم. 

أطباء متخصصون في العقم في اليمن – تكلفة التلقيح الاصطناعي في اليمن

عيادة أطفال الأنابيب في مسقط – تكلفة التلقيح الاصطناعي في عمان

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Translate »